اعمالشركات

معلومات عن بيفرلي هيلز بولو كلوب والمنتجات التي تقدمها

تأسست العلامة التجارية بيفرلي هيلز بولو كلوب – Beverly Hills Polo Club في عام 1982 , وهي مزيج ما بين الاناقة والسحر في بيفرلي هيلز مع رياضة البولو التراثية .

لماذا سميت العلامة التجارية بهذا الاسم

بيفرلي هيلز والتي تأسست في اوائل القرن العشرين في كاليفورنيا , وهي واحدة من افخم مدن العالم , وهي موطن لنجوم السينما وأصحاب الملايين , مع وجود هوليوود كخلفية لها وطقس كاليفورنيا المثالي يجعلها من افضل الاماكن للعيش في امريكا .

رياضة البولو التي تعتبر واحدة من اقدم الرياضات الجماعية والتي كانت تعرف حينذاك باسم رياضة الملوك , ولها تاريخ في اللعب من قبل النبلاء منذ عام 600 قبل الميلاد .

بدأت ماركة بيفرلي هيلز بولو في الأصل كخط ملابس , ولكنها تنوعت في كل من الملابس والازياء الرجالية والنسائية بالاضافة الي مجموعة الاكسسوارات والعطور والنظارات الشمسية والاحذية والعطور والساعات والديكور المنزلي , وتستهدف الطبقة المتوسطة العليا ميسورة الحال .

من هو وكيل بيفرلي هيلز بولو كلوب

تمتلك مجموعة أباريل الامتياز التجاري للعلامة التجارية في بلدان الامارات العربية المتحدة , البحرين , السعودية , الكويت , عمان , قطر , والهند . وهي رائدة في مجال البيع بالتجزئة للأزياء والمنتجات لأنماط الحياة المختلفة , ويقع مقرها الرئيسي في دبي , تلبي الشركة احتياجات العملاء من خلال اكثر من 2000 متجر واكثر من 78 علامة تجارية .

شنط بيفرلي هيلز بولو كلوب

شنط بيفرلي هيلز بولو كلوب
شنط بيفرلي هيلز بولو كلوب

ساعات بيفرلي هيلز بولو كلوب

ساعات بيفرلي هيلز بولو كلوب
ساعات بيفرلي هيلز بولو كلوب
ساعات بيفرلي هيلز بولو كلوب
ساعات بيفرلي هيلز بولو كلوب

تعليق واحد

  1. نعم أنا معظم ملابسى من هذه الشركه واشكرهم على منتجاتها ودائما فى تفوق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock