مطاعم

افضل وجبات وعروض برجر كنج Burger King

يقدم مطعم برجر كنج العديد من الوجبات والسندوتشات الرائعة , ولكن تعدد هذه المأكولات يجعل الكثير في حيرة في ايهما الافضل من حيث الطعم والقيمة . لا بأس فنحن هنا لنساعدك في اختيار افضل هذه الوجبات والتي حازت علي اعجاب الكثير من الاشخاص .

ما هو برجر كنج ؟

برجر كنج Burger King هي سلسلة مطاعم وجبات سريعة عالمية , تأسست في عام 1953 في فلوريدا , الولايات المتحدة الاميريكة تحت اسم انستا برغر كنغ علي يد كيث ج.كرامر وماثيو بيرنز وتم اعادة تسميتها بعد بيعها لتصبح برجر كنج .

تم افتتاح اول فروع برجر كنج في الشرق الاوسط في لبنان عام 1974 , وتم افتتاح اول فرع في السعودية في عام 1992 في الرياض . كما تمتلك الشركة فروع في معظم الدول العربية وتشتهر بالبرجر , البطاطس المقلية , المشروبات غير الكحولية وغيرها .

اشهر وجبات وسندوتشات برجر كنج

دبل وابر

دبل وابر
دبل وابر

يتكون ساندويتش دبل وابر من قطعتين من اللحم المشوي علي اللهب بوزن ربع باوند , مغطاة بقطع الطماطم والخس وشرائح البصل الابيض والمخلل مع المايونيز والكاتشب داخل خبز السمسم الطري .

بيج كنج XL

12 1 افضل وجبات وعروض برجر كنج Burger King
بيج كنج

قطعتين من اللحم المشوي علي اللهب , مغطاه بالجبنة الامريكية الذائبة مع صوص بيج كنج وقطع البصل المقرمش مع المخلل وشرائح الخس دخل خبز السمسم الطري .

ستيك هاوس برجر

11 افضل وجبات وعروض برجر كنج Burger King
ستيك هاوس

تتكوّن من قطعة من اللحم مشوي على اللهب ، مغطاة بقطع بيكون العجل الشهي وصوص الباربكيو مع البصل المقرمش وشرائح الخس وقطع الطماطم الطازجة مع الجبنة الأمريكية الذائبة اللذيذة داخل خبز الذرة الطري.

وجبة تشيكن وابر

ساندويتش التشيكن وابر يتكوّن من قطعة من صدر الدجاج المشوي على اللهب محلي صافي 100% ، مغطاة بالطماطم والخس الطازج ، مع لمسة من المايونيز اللايت داخل خبز السمسم الطري .

وجبة تشيز لوفرز دبل لحم

ساندويتش تشيز لوفرز لحم تتكون من قطعتي ¼ باوند من اللحم المشوي على اللهب، المتوج بلحم بقري مقدد ، خس طازج ، جبنة ذائبة ، جبنة سويسرية ، مخلل مقرمش ، بصل مقرمش، داخل خبز الجبن الذيذ.تقدم مع بطاطس ومشروب

تشيز لوفرز دجاج ساندوتش

ساندويتش تشيز لوفرز دجاج تتكوّن من قطعة من صدر الدجاج المشوي على اللهب محلي صافي 100% ، المتوج بلحم بقري مقدد ، خس طازج ، جبنة ذائبة ، جبنة سويسرية ، مخلل مقرمش ، بصل مقرمش، داخل خبز الجبن الذيذ.

وجبة سبايسي تشيكن ديلوكس

ساندويتش التشيكن سبايسي ديلوكس مكون من قطعة من الدجاج المقرمش يتخللها الجبنة الامريكية الذائبه مع فلفل الهالبينو وصوص فايري الحار مع شرائح الخس الطازج وقطع طماطم مع لمسه من المايونيز بداخل خبز السمسم الطري

وجبات توفير الكنج

  • توفير الكنج 1 : تشيز برجر + بيبسي + بطاطس بسعر 12 ريال
  • توفير الكنج 2 : وابر جونيور + بيبسي + بطاطس بسعر 17 ريال
  • توفير الكنج 3 : كنج تشيكن تايستي + بيبسي + بطاطس بسعر 12 ريال
  • توفير الكنج 4: دبل تشيز برجر + بيبسي + بطاطس بسعر 14 ريال

كينج سليكشن

من الوجبات الحديثة ايضاً

وجبة برافو , وجبة برافو 2 , وجبة كول اوف ديوتي

يمكنك الاطلاع مباشرة علي اسعار منيو وعروض , وجبات مطعم برجر كنج السعودية من خلال الرابط التالي حيث يحتوي منيو برجر كنج علي العديد من الوجبات بداية من الكنج بيف راب ميل , تشيكن راب ميل , سندوتشات تشيز لافر تشيكن , بطاطس جورميت , بيج كنج , دبل وابر , ستيك هاوس , وجبات الاطفال والعديد من الاصناف الاخري .

كما يمكنك معرفة المزيد حول عروض ووجبات مطعم برجر كنج من خلال صفحتهم علي الانستجرام من خلال الرابط التالي كما يمكنك متابعة صفحة المطعم علي تويتر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock