مقالاتالسعوديةترفيه

اي ام سي سينما الرياض جاليري

اي ام سي سينما AMC Cinemas هو اول مشغل سينما في السعودية يقدم تجربة سينمائية وضيافة فخمة . يقدم مجموعة من التجارب السينمائية بتقنياتها الصوتية وجودة صورتها الغنية ما بين Dolby Cinema و RealD 3D و تقنيات IMAX , بالاضافة الي ذلك توفر السينما قائمة طعام خاصة وتتضمن مأكولات فاخرة ووجبات خفيفة .

عنوان اي ام سي سينما في الرياض جاليري

✔ داخل الرياض جاليري مول – الملك فهد – الرياض – السعودية – اللوكيشن

اسعار سينما اي ام سي

سعر التذكرة العادية من الاحد الي الخميس 35 ريال حتى الساعة الخامسة، وبعد ذلك 55 ريال ، اما في ايام الجمعة و السبت سعر التذكرة جميع الاوقات 55 ، وDolby ب 65 ريال حتى الساعة الخامسة وبعد ذلك ب 85 ريال ، وPrime 75 ريال، وفي قاعة IMAX ب85 ريال ، وسعر قاعة RealD 3D ب 35 ريال وبعد الخامسة ب 55 ريال .

انواع التجارب السينمائية في اي ام سي سينما

1 – دولبي سينما Dolby Cinema

1 3 اي ام سي سينما الرياض جاليري
دولبي سينما

تقدم دولبي سينما تجربة فاخرة مع مقاعد استرخاء لجميع الحضور، شاشة أكبر مع تقنية عرض دولبي فيجن لمستوى تباين وألوان لا يضاهى، والصوت الغامر من خلال تقنية دولبي آتموس المحيطية.

2 – اي ماكس  IMAX

2 3 اي ام سي سينما الرياض جاليري
اي ماكس

تجربة سينمائية تدخلك في عالم الخيال , مع نقاوة صورة وتفاصيل اكثر وحجم شاشة اكبر تجعل تجربة اي ماكس اكثر من مجرد مشاهدة فيلم مع صوت ينبض بالحياة من خلال نظام صوت موجه بدقة لتقديم تجربة مثالية .

3 – برايم PRIME

4 1 اي ام سي سينما الرياض جاليري
برايم

استمتع بجودة تجعل من مشاهدة الافلام متعة للحواس مع فخامة المقاعد الخاصة , كما توفر تجربة عرض جديدة مع الواناً زاهية وتباين مذهل , مع صوت غامر يحيط بك , بالاضافة الي المقعد القابل للانحناء والحركة لتقديم افضل تجربة .

ما هي طريقة الدفع في اي ام سي سينما ؟

يجب أن تتم جميع المدفوعات من خلال بطاقات الائتمان أو الدفع بدون تلامس ، مثل Apple Pay و Mada ، للحفاظ على اجراءات التباعد الاجتماعي وتقليل التلامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock