السعوديةشركات

شركة هايبرباي السعودية | رقم + فروع + معلومات

هايبر باي HyperPay هي بوابة الدفع الرائدة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا تأسست منذ عام 2014 , تقدم للشركات من جميع الاحجام مجموعة من حلول معالجة الدفع , قبول المدفوعات عبر الانترنت من اي مكان بمزيد من المرونة و الامان والسهوله .

معلومات عن هايبر باي

هايبر باي HyperPayهايبرباي
رقم الهاتف966115201503
مواعيد العمل9 ص – 6 م
عنوانطريق الامير تركي بن عبد العزيز الاول – حي المحمدية – وحدة رقم 50 – الرياض – لوكيشن
التصنيفخدمات معاملات تجارية , بوابة دفع
مميزات وخدمات– الدفاع بنقرة واحدة .
– خيار اصدار الفواتير المتكررة وحزمة كاملة من ادوات تطوير البرمجيات .
– الامان .
– خدمة ترميز .
– منع اعادة التوجية .

يتميز الدفاع بواسطة هايبرباي بتوفير كافه خيارات الدفاع بمختلف انواعها , مثل خيارات الدفع المسبق , باي بال , خدمات الدفاع بالهاتف المحمول . كما ان هايبرباي مؤمنة كلياً بالنسخة الثالثة من المستوي الال من نظام PCI DSS وهو واحد من اعلي مقاييس الامان في مجال الدفاع عبر الانترنت .

كما تقدم للتجار مجموعة من الميزات : بدايةً، تقديم ميزة منع إعادة التوجيه إلى أي صفحات خارج موقعك كتاجر، بالإضافة إلى خدمة ترميز (Tokenization) خيارات الدفع (الدفع بنقرة واحدة (One-Click ، وأيضًا خيار إصدار الفواتير المتكررة وحزمة كاملة من أدوات تطوير البرمجيات .

اراء وتجربة العملاء

التجربة الاولي : من جد أفضل بوابة دفع في السعودية … بس اهم شي لازم تكون محضر لهم جميع اوراقك وجاااهز على الآخر … منظمين جدا في الخطوات و تعاملهم راقي افضلهم بعد ما سويت بحث طويل في السوق …

التجربة الثانية : مع ان البداية اخدت شوية وقت بس الفريق كان متعاون أثناء كل الخطوات والآن كل شي صار جاهز وبدأت باستقبال دفعاتي الأسبوع الماضي بكل سلاسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock