مطاعمالسعودية

قائمة اسعار منيو فروع مطعم بلو توك توك في السعودية

بلو توك توك BlueTokTok – هو مطعم متخصص في المأكولات الهندية في الرياض , يقدم انواع مختلفة من الطعام مثل المسالا و البرياني و وجبات الدجاج وسندوتشات نان و تكا وغيرها .

يعمل مطعم بلو توك توك طوال ايام الاسبواع من الساعة الحادية صباحاً حتي الساعة الثانية صباحاً و الجمعة من الساعة الواحدة مساءاً حتي الساعة الثانية صباحاً .

اسعار منيو بلو توك توك

منيو بلو توك توك السعودية
منيو بلو توك توك السعودية
منيو بلو توك توك السعودية
منيو بلو توك توك السعودية
منيو بلو توك توك السعودية

عنوان فروع بلو توك توك

  • طريق الامير تركي بن عبد العزيز الاول – حي النخيل – الرياض

اراء و تجربة الزوار

التجربة الاولي

مطعم جيدجداً جربنا عنده دجاج ٦٥ كان لذيذ جداً و جربنا تكا مسالا و كانت فوق الجيده و جربنا برياني لحم و كان عادي و جربنا دجاج ملاي و كان جودة الدجاج غير جيده من النوع المعالج و ما انصح فيه او جربت خبز نان ثوم و جبنه و كان ممتاز كولا لايت و عندهم اعادة تعبئه لمره واحده مجانيه بالمجمل لا بأس فيه و يستحق ما بين ٣-٤ نجمات

التجربة الثانية

غدا الجمعة اليوم كان هنا و مع الاجواء الحاره غالبا ما يكون المطعم تكييفه حلو و بنفس الوقت اكله يجي حار ، وهذي تحسب لهم صراحة الطلب كان رز زعفران و دجاج تكا (كان عرض مع مشروب ب39) و كان الرز بدون فلسفه بهار و طعم الزعفران طاغي و الرز بيشاور و التكا مع صوصها جيده بس قطع الدجاج كانت كبيرة شوي و دجاج 65 وكان اسطوري بامانه ، كرنشي و طري بنفس الوقت و الصوص الاحمر لايفوتكم مب حار و سويت و يعطيهم العافيه اصحاب المكان

التجربة الثالثة

الإيجابيات : 1. مكان نظيف. 2. طعام لذيذ. 3. عمال ودودين. 4. تنوع الأصناف. السلبيات: 1. الديكور أوروبي لا يتناسب مع مطعم آسيوي. 2. الطعام قليل مقابل سعر مرتفع. 3. الخبزة صغيرة جدا سعرها ريال واحد وتحتاج للمزيد منها. 4. المشروب الغازي بسعر ستة ريالات. 5. السلطة الخضراء صحنها صغير بسعر عشرة ريالات ولا تحتوي إلا على خيار وطماطم. * جربت صحن مسالا ب33 ريال مع خبزة إضافية بريال واحد، وصحن سلطة هندية ب10 ريالات، وكوكا كولا ب6 مع إضافة الضريبة 15٪ صار المجموع 50 ريال. * توجد مطاعم هندية أخرى ديكورها أفضل وأسعارها أقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock