السعوديةمطاعم

مطعم لي شاتو السعودية | منيو + فروع + اسعار

إفتتح مطعم ” لي شاتو ” في عام 2013 ويقدم المطعم أطيب المأكوالت المختارة من المطبخ الصيني بالاضافة الي مأكولات من المطعم الإيطالي العصري ، و الياباني الفاخر، الشابو شابو والتبنياكي على أيدي أمهر الطهاة المتخصصين. إن ما يميز مطعم ” لي شاتو “إضافة إلى فخامته المطلقة واصالته المميزة ، استيعابه لأكثر من 1110 ضيف حيث يضم عدة صالات مبتكرة خاصة وذات طابع خاص .

الطعام لذيذ وشهي وطريقة التقديم رائعة والقعدة حلوة ورايقة باالاضافة الي التعامل الرائع من الموظفين , المطعم ديكوراته حلوة والجلسات متنوعة وفخمة , يعتبر المطعم من اهم الوجهات لمحبي الاكل الصيني في الرياض .

معلومات عن مطعم لي شاتو

لي شاتومطعم لي شاتو
رقم الهاتف966920006920
مواعيد العملالسبت الي الخميس من 8 ص – 12 ص .
الجمعة من 1 م – 12 ص .
عنوانشارع التخصصي , المحمدية , الرياض – لوكيشن
التصنيفمأكولات اسيوية / صيني / عالمي .
مميزات وخدمات– جودة طعام جيدة .
– خدمة جيدة .
– مواقف سيارات .
– تأكيد الحجز يتم عن طريق التحقق من توفر المكان .

اسعار منيو لي شاتو

لي شاتو 1 مطعم لي شاتو السعودية | منيو + فروع + اسعار
لي شاتو 2 مطعم لي شاتو السعودية | منيو + فروع + اسعار
1 مطعم لي شاتو السعودية | منيو + فروع + اسعار
2 مطعم لي شاتو السعودية | منيو + فروع + اسعار

اراء و تجربة الزوار

التجربة الاولي

افضل مطعم صيني بالرياض الاسعار مرتفعه لكن الاكل لذيذ مرررره من اهممم الاطباق عندهم والاكثر شهره: اضلع الغنم بالعسل او بالليمون حسب ذوقك زر بالثوم او رز برياني بعد روعه سيشوان لحم بقر مقلي مع خضار رووووعه السبرينق رول ! عشششق الديمبلينق (منتو) لحم بقر رائع مع صوصاته

التجربة الثانية

من الذ المطاعم الصينية بالرياض جودة الطعام والنكهة ولا غلطة الخدمة ممتازة الاجواء رائعة الديكورات وشراحة المكان ولا اروع العيب الوحيد السعر غالي جدا والكمية قليلة الفاتورة 420 ريال الطلب كان لحم مع مشروم واثنين ارز مقلي بالخضار ونودلز خضار وموية كبير

التجربة الثالثة

تجربة المطبخ الصيني الأكثر تميزًا ستحصل عليها على الإطلاق. بدءًا من الوصول إلى هذا المطعم والدخول إلى بوابة التصميم الفريدة الخاصة به ، واختيار المكان المناسب من بين مجموعة متنوعة من تصميمات وموضوعات منطقة الإعدادات ، كل شيء رائع فقط يتم تقديم الطعام بشكل جيد وحسن الذوق ، المطبخ الصيني الراقي الأصيل ، مع مجموعة متنوعة من الأطعمة للاختيار من بينها. الخدمة أكثر من مريحة ، وهي تمثل مدى فخامة هذا المكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock