السعوديةشركات

مكتب المهيدب للاستقدام الرياض | رقم + عنوان

مكتب المهيدب للاستقدام ( recruitment company ) هو احد افضل مكاتب الاستقدام ، تقديم خدمات الإستقدام للعمالة المنزلية ، طلب نقل الكفالة ، خادمات للتنازل ، استقدام سريع بأسعار تنافسية ، ودعم متكامل في منصة مساند والخدمه الإلكترونية ، موقع الشركة شمال الرياض والدمام وتخدم جميع انحاء المملكة العربية السعودية

تساعد الشركة في استخراج تأشيرة العمالة المنزلية و متطلبات إصدار التأشيرة ، لاستقدام عمالتكم المنزلية المدربة من الدول المسموحة الفلبين وبنغلاديش وكينيا وأوغندا ( استقدام فلبينية – من سيرلانكا – وعامل الخدمات المنزلية من بنجلاديش – الإستقدام من كينيا – استقدام سائق خاص) نستقدم عماله مدربة سبق لهم العمل ، يعتنقون الديانة الإسلامية والديانة المسيحية و يتحدثون اللغة الانجليزية ، مكتب استقدام مرخص من الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية و مكتب العمل .

معلومات عن مكتب المهيدب للاستقدام

مكتب المهيدب للاستقداممكتب المهيدب
رقم الهاتف0114708338 + واتساب
مواعيد العمل9ص – 9 م
عنوانالرحمانية , الرياض .
التصنيفاستقدام عمالة .
مميزات وخدمات– خدمة جيدة .
– تجاوب سريع .
– خيارات عمالة متنوعة .
– عمالة مدربة .

عنوان فروع مكتب المهيدب للاستقدام

فروع الرياض

فرع الرياض

طريق الملك عبد الله , حي الرحمانية , الرياض – لوكيشن

: خدمات نقل الكفالة 0576364643 / 0581991050

ماهي المهن المتاحية لاستقدام العمالة المنزلية؟

عدد المهن المسموح باستقدامها هي 11، بما في ذلك عاملة منزلية، وسائق خاص، ومربية منزلية، وممرضة منزلية، وطباخ منزلي، وطباخة منزلية، وأخصائي علاج طبيعي، وأخصائية علاج طبيعي، وحارس منزلي وغيرها.

ماهي المدة المقدرة لإستقدام العمالة المنزلية؟

يتراوح الوقت المقدر لاستقدام العمالة المنزلية من 60 يوم إلى 120 يوم، حسب بلد الاستقدام وتوفر العمالة المنزلية.

ماهو راتب العامل المنزلي لاستقدام العمالة المنزلية؟

تتراوح رواتب العمالة المنزلية من 900 ريال سعودي إلى 2500 ريال سعودي، حسب بلد الاستقدام ومهنة العمالة المنزلية.

ماهي الجنسيات المتاحة لإستقدام العمالة المنزلية؟

يبلغ عدد الجنسيات المسموح بها لاستقدام العمالة المنزلية 20 جنسية، بما في ذلك بنغلاديش وبوروندي وكمبوديا ومصر وإريتريا والهند وكينيا ومدغشقر ومالي وموريتانيا والنيجر وباكستان والفلبين وجنوب أفريقيا وسريلانكا والسودان وتنزانيا وأوغندا وأوزبكستان واليمن وغيرها.

اراء و تجربة الزوار

التجربة الاولي

تجربتي معهم كانت ممتازة .. التعامل راقي والتجاوب سريع والخدمة تمت على اكمل وجه دون الحضور للمكتب .. الاسعار مرتفعة مقارنة بالمكاتب الاخرى لكن جودة الخدمة كانت افضل.

التجربة الثانية

مكتب ممتاز والخيارات متوفرة بحد معقول يسمح لك باختيار العاملة المناسبة لك، كانت القائمة مرضية بالنسبة لي واخترت منها عاملة والمكتب ما قصروا معاي إلتزموا بالوقت التعاقدي

التجربة الثالثة

شكرا مكتب المهيدب على حسن التعامل مع العملاء. واخص بالشكر الاخت مريم على سرعة تجاوبها مع استفساراتي، حيث كانت مستمره باطلاعي على المستجدات في المعامله خطوه بخطوه. وكذلك اشكر لها سرعه استكمال الاجراءات والتى بالطبع ساعدت في وصول العامله في مده قصيره .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock